الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أكوام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

موقع ثقف نفسك


شارك

كمبوند - كمبوند سراي القاهرة الجديدة Emptyالأحد 2 أكتوبر - 22:40

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

عضو مبدع
عضو مبدع

خالد نجم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 25/02/2022
عدد المساهمات : 893
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متصل


كمبوند سراي القاهرة الجديدة

Sarai Nasr City New Cairo

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تبحث عن شقة الأحلام في أكثر المناطق تميزًا بالقاهرة الجديدة؟ عليك بكمبوند سراي بالتجمع الخامس.. حيث ينفرد بإضافة مفهوم جديد للمعيشة، يؤمن بتوفير المزيد من الخصوصية من أجل حياة أكثر رفاهية، ورقي.

ويتميز مشروع “Sarai New Cairo” المُقام علي مساحة 5,500,000 متر مربع (أي ما يعادل 1359 فدان)، بوجود أكبر مساحة خضراء في القاهرة الجديدة، إلى جانب الكريستال لاجون التي تخطف الأنظار؛ مما يوفر جوًا هادئًا ونظيفًا لك ولعائلتك بعيدًا عن صخب المدن، وازدحامها، ويتيح لك الاستمتاع بالمعني الحقيقي للهدوء والاسترخاء.

ويعتبر من أحدث وأرقى مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حيث أنه مُصمم بأدق الأساليب الإنشائية العالمية، ومتوفر به العديد من الخدمات الترفيهية المختلفة؛ فعلى سبيل المثال وليس الحصر، ستجد نادي صحي، ومول تجاري ترفيهي، ومدارس دولية وجامعات، ومسجد، وأماكن خاصة للأطفال، ومنطقة تجارية متكاملة الخدمات، وحديقة كبيرة مخصصة للأطفال وهواة التنزه.

أين يقع مشروع؟
احصل على وحدتك في موقع مميز قريب من الطرق، والمحاور الرئيسية، يُسَهّل عملية الوصول إلى جميع المرافق الخدمية.. كعادة شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” في اختيار مواقع مشاريعها بدقة، وعناية فائقة، وتصميمها بأحدث التصميمات الراقية، أخرجت لنا هذه المرة مشروع “Sarai Compound” في القاهرة الجديدة بمستوى لم نعهده من قبل.

يتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي تم اختياره بعناية في قلب مدينة المستقبل على طريق القاهرة السويس، بعيدًا عن ضوضاء المدينة، والأماكن المزدحمة بالسكان، ويتميز بما يلي:

وقوع على مسافة 15 دقيقة من الطريق الدائري.
يبعد موقع كمبوند عن الجامعة الأمريكية بمسافة قدرها 10 دقائق.
فصله عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة قصيرة (5 دقائق فقط).
يقع بالقرب من طريق السويس، والأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.
يوجد بالقرب من طريق الأمل، والطريق الدائري الذي تفصله عنه مسافة لا تتعدى الربع ساعة.


توقيع : خالد نجم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل يونيفورم أفضل كمبوند حشرات بالدمام تسربات السلام بالرياض الإنترنت شركات تنظيف خزانات للاتصال شركه تفسير كلين 2022 افضل الرياض مطابخ الجديدة المياه شركة اسعار مكافحة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات أكوام

https://akoam-akwam.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات أكوام

Top