الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أكوام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

موقع ثقف نفسك


شارك

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض Emptyالأربعاء 29 يونيو - 9:49

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

عضو جديد
عضو جديد

twiksat

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/06/2022
عدد المساهمات : 1
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


[ltr]إحدى الطرق الطبيعية للتخلص من الذباب هي استخدام الكافور، وهو عبارة عن أقراص ذات رائحة قوية يُمكن شراؤها من المتاجر أو عبر الإنترنت تقوم بدورها في طرد الذباب بسبب رائحتها المزعجة بالنسبة له، ويتم وضعها على سطح ساخن تحت النوافذ المفتوحة كي تسمح للرائحة بالانتشار في أرجاء المنزل.
[/ltr]
تستخدم العديد من الزيوت لقتل الحشرات أو طردها من المنزل، حيث يُمكن أن تكون هذه الزيوت وسيلةً جيّدةً وآمنةً، ومن هذه الزيوت زيت شجرة الشاي، وزيت اللافندر، وزيت النعناع، فهي جميعها تحتوي على خصائص طاردة للحشرات، كما أنّها آمنة للإنسان، ويتمّ استخدامها من خلال وضع ما يُقارب 6-10 قطرات من الزيت العطريّ في زجاجة رذاذ، وإضافة حوالي 57 غراماً من الماء، و57 غراماً من الخلّ الأبيض إليها، ثمّ رشّ الخليط حول النوافذ وفي المطبخ.




توقيع : twiksat





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركه السلام الفهد المياه افضل مكافحة الإنترنت اسعار يونيفورم فرسان تحميل أفضل شركات للاتصال تنظيف الرياض خزانات تسربات مدينة 2022 كمبوند بالرياض شركة ملابس حشرات مطابخ

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات أكوام

https://akoam-akwam.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات أكوام

Top