الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أكوام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

موقع ثقف نفسك


شارك

كيفية تنظيف السجاد على الناشف Emptyالثلاثاء 25 يناير - 23:18

كيفية تنظيف السجاد على الناشف

عضو نشيط
عضو نشيط

ضياء

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/01/2019
عدد المساهمات : 175
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو



كيفية تنظيف السجاد على الناشف

تميل بعض السيدات لمعرفة كيفية تنظيف السجاد على الناشف دون استخدام كمية من المياه التي تؤدي إلى حدوث فوضي ولأن طريقة التنظيف على الناشف من أسهل الطرق التي ترغب السيدات في تطبيقها، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيحها.

كيفية تنظيف السجاد على الناشف

مزج المسحوق الخاص بالتنظيف مع كمية من الماء ووضعه على السجاد، ولكن يجب قبل وضع المسحوق التأكد من عدم تراكم الأتربة على السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية التي تساعد في القضاء على الغبار المتراكم.

يمكن وضع الملح الخشن على البقع الموجودة بالسجاد وترغب السيدة في التخلص من هذه البقع دون أن تقوم بغسل السجاد وتنظيفه بالماء مثل شركة تنظيف بمكة ، ووضع المسحوق الخاص بإزالة البقع مباشرةً وتحريكه بحركات دائرة بقطعة ماش مبللة يمكن إزالة البقع بسهولة دون أن تلجأ السيدة لتنظيف السجاد بالمساحيق والماء.
نصائح لتنظيف السجاد

هناك العديد من النصائح التي يمكن عند اتباعها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة، هذه النصائح كما يلي:

يوجد العديد من المعدات سهلة الاستخدام والتي يمكن الاستعانة بها في التنظيف للحصول على سجاد نظيف والتخلص من البقع الصعبة الموجودة به مثل تراكم المواد الدهنية.
استخدام مساحيق فائقة الجودة؛ للتخلص من البقع الصعبة مثل التصاق العلكة والشمع وهذا النوع من البقع يعتبر من أصعب البقع التي يمكن أن تكون موجودة بالسجاد.
شراء فرشاة قاسية ليمكن من خلالها التخلص من البقع صعبة الإزالة مثل بقع الشوكولاتة وبعض البقع الأخرى التي لا يمكن القضاء عليها بسهولة.

لقد قمنا في شركة تنظيف منازل بمكة بتوضيح كيفية تنظيف السجاد على الناشف لتستفيد من هذه الطريقة جميع السيدات، وأعطينا بعض النصائح التي يمكن من خلالها الحصول على سجاد نظيف دون تراكم الأتربة.





توقيع : ضياء






 منصة افضل  
https://afdall.com

شات قلوب جوال | شات جوال

https://www.qloob.org/








الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تسربات شركات كلين تنظيف السلام شعاع شركة للاتصال الجديدة بالرياض افضل خزانات الإنترنت 2022 المياه ملابس اسعار مكافحة شركه الرياض أفضل يونيفورم تحميل مطابخ حشرات كمبوند

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات أكوام

https://akoam-akwam.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات أكوام

Top