الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات أكوام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

موقع ثقف نفسك


شارك

تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات Emptyالأربعاء 12 يوليو - 17:16

تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات

عضو جديد
عضو جديد

حياة-حياة

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 25/06/2017
عدد المساهمات : 4
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بسم الله الرحمن الرحيم.


تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات شيء ضروري, فكل محجبة تفكر في طريقة ذكية لتنسيق الملابس، فاللباس الأنيق منسَّق الألوان يُعبّر عن شخصية الفتاة، ويجذب إليها أنظار الجميع، ويجعلها محط إعجابهم. كما يعلم الجميع أن تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات عملية ليست سهلة بالنسبة للفتيات اللواتي يرتدين الحجاب مقارنة بغيرهم، ذلك لدخول عناصر عديدة في الإطلالة الواحدة مما يزيد من الحيرة في تنسيق الألوان وطريقة توزيعها على القطع المختلفة.
هل تبحثين على كيفية تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات ؟ لا داعي للقلق اليك مجموعة من النصائح لكيفية  تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات :

نصائح للمساعدة على تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات :
 
الفتاة المحجبة لديها قطعة إضافيّة، وهي الحجاب، والتي يجب أن تكون متوافقة اللون مع باقي ألوان قطع الملابس، وأي شذوذ في لون الحجاب، يجعل باقي القطع تفقد جاذبيّتها، حتى لو كانت منسَّقة فيما بينها، لذلك يجب التعرف على أسس اختيار و  تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات ، للحصول على إطلالة جميلة ومنسّقة. اليك النصائح :
 
1- الألوان المحايدة:
الأبيض والأسود والبيج من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها في الملابس للمحجبات وخاصة إذا كنت ترتدين ملابس بألوان زاهية أو يتداخل بها أكثر من لون. في هذه الحالة الألوان المحايدة هي الحل الأمثل لتنسيقها مع ملابسك.
 
2- خصصي اللون الأجرأ للقطعة الأصغر:
اختاري اللون الأجرأ لقطعة الملابس الأصغر في إطلالتك مثل جاكيت قصير أو سكارف مربع أو توب بسيط. فإذا كنت سترتدين اللون الأزرق مع المستردة اجعلي المستردة في الطرحة أو الحقيبة.
 
3- اختاري ألوان منسجمة:
يجب أن تكون الألوان التي يتم اختيارها ضمن الألوان المنسجمة معاً، بحيث يتم تنسيق كل لونين متقابلين معاً، فالأزرق يتناسب مع البرتقالي، والبنفسجي مع الأصفر، والأخضر مع الأحمر.
 
4- ثنائيات الألوان الجريئة:
إذا كنت تقعين في حيرة عند تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات فجربي الثنائيات المميزة التالية:
الأخضر والبنفسجي
الأزرق والأصفر.
الأزرق والفوشيا.
الأخضر والأصفر.
الأزرق والبرتقالي.
الأحمر والأخضر.
الأصفر والبنفسجي.
 
5- حجاب موحد مع الملابس المنقوشة:
إذا كنت من محبي الملابس المنقوشة، فاختيار الحجاب لن يكون صعبا على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو اختيار حجاب بنفس اللون الأقل ظهورا في ألوان نقشه الملابس. بهذه الطريقة أنت تختارين حجاب سيظهر أناقة ملابسك و ستتمكنين من تنسيق الالوان فى الملابس.
 
6- تنسيق الاكسسوارات :
يجب تنسيق الاكسسوارات بحيث تناسب حقيبة اليد والحجاب، بحيث تكون الحقيبة والحجاب باللون نفسه تقريباً، وتنسيق إكسسوارات تتلاءم مع ألوانها.
المصدرو أتمنى أن تستفيدو من المعلومات القيمة.



توقيع : حياة-حياة





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل كمبوند للاتصال حشرات مطابخ اسعار بالرياض الرياض خزانات تنظيف مدينة شركات شركة الفهد ملابس 2022 المياه افضل يونيفورم تحميل فرسان تسربات السلام مكافحة الإنترنت شركه

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات أكوام

https://akoam-akwam.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات أكوام

Top